Advertise

 
الجمعة، 14 سبتمبر 2018

ترحيل اللبنانية منى المذبوح المتهمة بالإساءة للشعب المصري

0 comments


أكد دفاع اللبنانية منى المذبوح المتهمة بالإساءة للشعب المصري، الإفراج عنها، وأنها في طريقها إلى مطار القاهرة لترحيلها إلى لينان. 
 
وقال محامي المذبوح إن موكلته خرجت من سجن النساء في القناطر الخيرية، وتم ترحيلها إلى قسم الخليفة، بحسب صحيفة "اليوم السابع".
 
وأضاف المحامي أنه من المفترض أن يتم ترحيل موكلته بعد ذلك إلى قسم شرطة مصر الجديدة بسبب صدور الحكم في القضية بدائرة مصر الجديدة، ثم سيتم ترحيلها إلى بلادها.

وقضت محكمة جنح مستأنف مصر الجديدة، الأحد الماضي، بتخفيف سجن اللبنانية من 8 سنوات إلى عام مع إيقاف التنفيذ وتغريمها مبلغ 30 ألف جنيه لاتهامها بسب الشعب المصري، إلى أن تم صدور قرار الإفراج عنها.

وكان النائب العام المصري المستشار نبيل أحمد صادق، قرر حبس المواطنة اللبنانية 4 أيام على ذمة التحقيقات، في قضية اتهامها بتوجيه إساءات للشعب المصرى، بنشر مقطع فيديو عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) يحتوي على عبارات وألفاظ يعاقب عليها القانون.

ونقلت السلطات المصرية الثلاثاء، المواطنة اللبنانية منى المذبوح، المدانة بتهمة الإساءة للشعب المصري، من سجن النساء في القناطر الخيرية إلى قسم الخليفة تمهيدًا لترحيلها إلى لبنان.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة