Advertise

 
الأحد، 2 سبتمبر 2018

التحالف العربي:حافلة ضحيان كانت هدفا مشروعا لأنها تقل قياديين حوثيين

0 comments


أكد المتحدث الاعلامي لفريق تقييم الحوادث في ​اليمن​ التابع للتحالف العربي، بشأن حادثة ال​حافلة ​ في صعدة منصور المنصور أن "التحقيق شمل الطلعات الجوية في منطقة ضحيان يوم الحادث"، موضحاً أنه "تم فحص شرائط فيديو من الطائرة التي نفذت الغارة على ضحيان".

واشار المنصور، في مؤتمر صحفي له، الى أن "التحالف شن الغارة في ضحيان بناء على معلومات استخباراتية"، موضحاً أن "المعلومات الاستخباراتية أفادت بتواجد قيادات حوثية في المنطقة".

وتابع بالقول ان "حافلة ضحيان كانت تنقل عناصر حوثية مسلحة كما ان منطقة الغارة على ضحيان كانت تضم عدة معسكرات تدريب للحوثيين".

وشدد المنصور على أن "حافلة ضحيان كانت هدفا عسكريا مشروعا لأنها تقل قياديين حوثيين"، منوهاً الى أنه "لم يتم التأكد من مصداقية الفيديوهات التي بثها إعلام الحوثي عن الحافلة".

كما نوه الى انه "كان هناك تأخير واضح في تجهيز المقاتلة المكلفة باستهداف الحافلة في ضحيان"، معتبراً انه "على قوات التحالف تقديم المساعدات للمدنيين المتضررين من غارة ضحيان".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة