Advertise

 
الثلاثاء، 4 سبتمبر 2018

التحالف العربي: الحوثيون يعملون مع حزب الله في تجارة المخدرات

0 comments
 أكد المتحدث باسم التحالف العربي في اليمن العقيد ركن تركي المالكي، أن جماعة "أنصار الله" الحوثية تتعاون مع مسلحي حزب الله في تجارة المخدرات.

وقال المالكي في مؤتمر صحفي: "نعمل على مراجعة قواعد الاشتباك وتطويرها، وأن جميع المنافذ اليمنية تعمل بكامل طاقاتها الاستيعابية".

وأضاف، أن "قوات الجيش الوطني اليمني تواصل التقدم في مختلف الجبهات وفي محافظة صعدة".

وأشار المالكي إلى رفض التحالف التقرير الأممي لما تضمنه من مغالطات ومعلومات غير صحيحة، مرحبا في الوقت ذاته بموقف الحكومة اليمنية الرافض للتقرير الأممي.

وشدد المالكي على أن تحالف دعم الشرعية في اليمن يعمل على تقديم التسهيلات اللازمة لمرور سفن المساعدات، وأن الحوثيين يواصلون تهديد الملاحة البحرية في مضيق باب المندب والبحر الأحمر.

وفي حديثه عن العدوان على أراضي المملكة، قال المالكي: إن "ميليشيات الحوثي أطلقت 185 صاروخا باليستيا منذ بدء العمليات العسكرية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة