Advertise

 
الخميس، 13 سبتمبر 2018

حميميم: المسلحون يختارون عشرات الأطفال لتنفيذ تمثيلية الهجوم الكيميائي

0 comments


أعلن مركز المصالحة الروسي في ​سوريا​ أن "المسلحين يعدون لهجوم كيميائي حقيقي ضد المدنيين في إدلب، تمهيدا لتحميل ​الجيش السوري​ المسؤولية عنه فيما بعد".

وأوضح المركز في بيان له أن "فرقا تلفزيونية تابعة لعدد من الفضائيات العربية والفرع الإقليمي لقناة إخبارية أميركية، أنهت تصوير 9 مقاطع مسجلة لتمثيلية "استخدام الكيميائي" من قبل ​القوات​ الحكومية السورية في بلدة ​جسر الشغور​ ب​محافظة إدلب​".

وأشار المركز الى أن "جميع المقاطع تظهر نشطاء من منظمة "​الخوذ البيضاء​" يسعفون المدنيين المصابين".

ولفت الى أنه "استنادا إلى معلومات دامغة يملكها المركز الروسي، أن اجتماعا عقده ممثلو "الخوذ البيضاء" مع عناصر "​هيئة تحرير الشام​" (​جبهة النصرة​)، مساء الثلاثاء، انتهى إلى اختيار شريطين مسجلين اثنين فقط من أجل إحالتهما لاحقا إلى كل من منظمة ​الأمم المتحدة​ و​منظمة حظر الأسلحة الكيميائية​، أما باقي المواد الإعلامية فتقرر نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جودتها المنخفضة".

وأشار إلى أن "نشطاء "الخوذ البيضاء" يعدون في بلدة ​خان شيخون ​ (بمحافظة إدلب)، منذ 9 أيلول، بروفات لتصوير مقاطع فيديو توثق هجوما كيميائيا، وذلك بمشاركة 30 مدنيا، من بينهم حوالي عشرة أطفال تتراوح أعمارهم من 8 سنوات إلى 12 سنة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة