Advertise

 
الأحد، 9 سبتمبر 2018

الكويت والسعودية على رأس قائمة أسوأ وجهات الوافدين عالميا

0 comments


احتلت الكويت والسعودية صدارة ترتيب قائمة أسوأ الوجهات لإقامة الوافدين عالميا، بحسب التصنيف السنوي الذي تصدره مؤسسة "InterNations".

وشمل الاستطلاع أكثر من 18 ألف مهاجر من 178 جنسية، وسجلت الكويت درجة متراجعة على مستوى الصحة والرفاهية، والسفر، والتنقل، والسعادة، بالإضافة إلى خيارات قضاء وقت الفراغ، والقدرة على تكوين الصداقات، والرضا الوظيفي.
كما جاءت الكويت، بحسب آراء الوافدين، الأسوأ في جودة الحياة، وسهولة الاستقرار، والقدرة على العمل في الخارج، بالإضافة إلى رفاهية عيش الأسرة، وتكلفة العيش.

أما السعودية فجاءت في المرتبة الثانية كأسوأ وجهة بالنسبة للوافدين، تلتها الهند في المرتبة الثالثة، والبرازيل في المركز الرابع، ثم تركيا، ومن بعدها مصر.
وحلت البيرو في المرتبة السابعة، وإيطاليا في الثامنة، تلتها اليونان في المرتبة التاسعة، والمملكة المتحدة في المركز العاشر.
 
في المقابل، تصدرت مملكة البحرين قائمة أفضل الوجهات بالنسبة للوافدين عالميا، للمرة الثانية على التوالي. ووفقا للاستطلاع، فقد أشار المشاركون إلى سهولة الاستقرار في البحرين بالدرجة الأولى، إضافة إلى القدرة على تكوين الصداقات.

وجاءت تايوان في المرتبة الثانية كأفضل وجهة للوافدين، تلتها الإكوادور، ثم المكسيك في المركز الرابع، ومن بعدها سنغافورة في المركز الخامس، ثم البرتغال، فكوستا ريكا في المرتبة السابعة، وإسبانيا في المرتبة الثامنة، ثم كولومبيا في المرتبة التاسعة، تلتها التشيك.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة