Advertise

 
السبت، 1 سبتمبر 2018

عبور غواصة ذرية أميركية مضيق جبل طارق الى المتوسط

0 comments

وصلت الغواصة الذرية الأميركية "نيوبورت نيوز" إلى مياه المتوسط، قادمة عبر مضيق ​جبل طارق​ وهي من نوع "لوس أنجلوس" وتحمل ​صواريخ ​ مجنحة من طراز "توماهوك". وبحسب صحيفة Gibraltar Chronicle، تم رصد الغواصة في منطقة الميناء عند جبل طارق، مساء الخميس، وحاول زورق ​الجمارك​ الإسبانية الاقتراب منها، إلا أن شرطة جبل طارق اعترضته ومنعته من الاقتراب.

وأكد ​البنتاغون​ وصول الغواصة إلى جبل طارق وأشار إلى أن "الزيارة فنية ومخطط لها مسبقا". وكان المتحدث باسم ​وزارة الدفاع الروسية​ اللواء إيغور كوناشنكوف، ذكر أن وفقا لمصادر مستقلة، تحضر الجماعة الإرهابية "​هيئة تحرير الشام​" لفبركة هجمة كيميائية في إدلب واتهام ​الجيش السوري ​ بالوقوف وراءها. وأضاف أن التحالف الغربي بقيادة واشنطن، يخطط لاستخدام هذا الاستفزاز كذريعة لضرب أهداف ومواقع تابعة للحكومة السورية.

ونفت وزارة الدفاع الأمريكية تعزيز مجموعتها الضاربة في شرق المتوسط، لكنها أعلنت "الاستعداد للعمل" في حال تلقت الإيعاز بذلك.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة