Advertise

 
السبت، 1 سبتمبر 2018

الغارديان: مدينة إدلب السورية تتوقع هجوما عسكريا لا مفر منه

0 comments



أشارت صحيفة "الغارديان" البريطانية في تقرير بعنوان "اللاجئون في إدلب ينتظرون الهجوم عليهم ولا مكان للفرار"، إلى ان "مدن إدلب الواقعة في شمال شرق ​سوريا​، وسكانها وجميع من نزح اليها خلال السنوات السبع الماضية لم يتبق لهم أي مكان ليهربوا إليه". وأضافت أن "إدلب المحاصرة من جميع الجهات، يعيش فيها قرابة ثلاثة ملايين شخص، تتوقع هجوما عسكريا لا مفر منه على يد القوات الروسية التي تسعى لتحقيق النصر واستعادة آخر المعاقل الرئيسية للمسلحين".

وأضافت "في الوقت الذي حشدت فيها روسيا بوارجها الحربية في منطقة الشرق المتوسط ، واكب ذلك استعدادات لدول أخرى حول ادلب، إذ أرسل ​الجيش التركي​ قافلة مسلحة إلى العمق السوري وتمركزت الميلشيا المدعومة من إيران في الجنوب، ووضع ​الجيش السوري​ على أهبة استعداداته".

ورأت ان "لجميعهم حصة في هذه المعركة التي ستكون الأخيرة لصراع هز بنية البلاد الذي قد ينتهي بإعادة ترسيم لحدود سوريا".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة