Advertise

 
السبت، 15 سبتمبر 2018

السعودية تتوقع وصول 8.5 مليون معتمر هذا الموسم

0 comments
 تتوقع الرياض وصول 8.5 مليون معتمر هذا الموسم، مشيرة إلى أن عدد تأشيرات العمرة زادت حتى الآن على 19 ألف طلب، وأن عدد المعتمرين القادمين بلغ حتى الآن 626 ألف رجل وامرأة.

ولفتت وزارة الحج والعمرة السعودية، إلى أنها "أكملت كافة استعداداتها لاستقبال ضيوف الرحمن من المعتمرين والزوار الذين يتوقع أن يصل عددهم إلى 8.5 مليون معتمر هذا العام".

وأشارت إلى أن أكثر الجنسيات قدوما حتى الآن، هي الباكستانية بـ341  معتمرا، تليها الهندية بـ128، والسريلانكية بـ59، ثم الأردن بـ31 والكويت بـ26.

وأطلقت السعودية هذا العام موسم العمرة مبكرا في أول محرم (11 سبتمبر) بدلا من أول شهر صفر، بهدف زيادة أعداد المعتمرين لينتهي موسم العمرة في 15 شوال من كل سنة.

وتسعى المملكة لزيادة أعداد المعتمرين من الخارج إلى 15 مليونا مع حلول 2022، و30 مليونا في 2030، توافقا مع "رؤية المملكة".

وفي موسم العمرة الماضي، تجاوز عدد المعتمرين من خارج المملكة الـ7 ملايين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة