Advertise

 
الخميس، 13 سبتمبر 2018

خارجية فرنسا دعت إلى تعليق أحكام إعدام صادرة بحق 75 إخونجي في مصر

0 comments


دعت المتحدثة باسم وزارة ​الخارجية الفرنسية​ أنييس فون دير مول، السلطات المصرية إلى تعليق تنفيذ حق الإعدام بحق 75 شخصاً من أنصار الرئيس المصري السابق ​محمد مرسي​ بينهم قياديون في ​جماعة الإخوان المسلمين​، تنفيذا لأحكام صادرة عن محكمة جنايات في ​القاهرة​.

ولفتت الى أن "​فرنسا ​ تكرر معارضتها المستمرة لعقوبة الإعدام، في أي مكان وظرف، والتزامها الإلغاء العالمي لهذا لعقاب غير العادل وغير الإنساني وغير المجدي"، مشيرة الى أنه "في هذا الإطار لدينا حوار مستمر مع مصر حول الإعدام، نثير هذا الموضوع معها كلما تسنت لنا الفرصة، بما في ذلك على أعلى مستوى".

وقضت محكمة جنايات في القاهرة السبت بإعدام 75 من أنصار مرسي بعد أن وافق مفتي مصر على الأحكام التي أحيلت إليه في تموزالماضي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة