Advertise

 
الأربعاء، 12 سبتمبر 2018

60 ألف حالة تسمم في البصرة بسبب المياه الملوثة

0 comments
 أعلن مكتب المفوضية العليا لحقوق الإنسان، في محافظة البصرة بالعراق، اليوم الأربعاء، عن ارتفاع حالات التسمم، جراء تلوث مياه الشرب إلى 60 ألف حالة. 

وقال مدير مكتب المفوضية في البصرة، مهدي التميمي في بيان "إننا نرصد بقلق ارتفاع حالات الإصابة بالتلوث في المحافظة، حيث وصلت حالات التسمم إلى 60 ألف حالة، وهذه كارثة بيئية خطيرة جدا، على حياة المواطن".

واستغرب التميمي من عدم قيام الجهات المعنية، بزيادة الإطلاقات المائية، في ظل وجود وفرة مائية كإجراءات لمعالجة المياه، مطالبا وزارة الصحة بالكشف عن نتائج فحوصات الإصابات، جراء تلوث المياه، واتخاذ الإجراءات الوقائية بأقصى سرعة ممكنة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة