Advertise

 
الاثنين، 17 سبتمبر 2018

منع 5 جنرالات جزائريين من السفر

0 comments


تناقلت العديد من المواقع الإخبارية الجزائرية خبر منع خمسة جنرالات متقاعدين من السفر إلى الخارج، بموجب قرار صدر عن النائب العسكري العام في محكمة مدينة البليدة.

وذكر موقع ALG24 حسب "مصادره المطلعة" أنّ قرارات سحب جوازات السفر طالت كلا من اللواء "مناد نوبة" قائد الدرك الوطني سابقا، ومدير المصالح المالية العسكرية في وزارة الدفاع الوطني سابقا اللواء "بوجمعة بودواور"، وقائد الناحية العسكرية الأولى سابقا اللواء "لحبيب شنتوف"، وقائد الناحية العسكرية الثانية سابقا اللواء "سعيد باي"، إلى جانب اللواء "عبد الرزاق شريف" قائد الناحية العسكرية الرابعة سابقا.

وأكد نفس الموقع أن منع الجنرالات من السفر جاء بعد خرق اللواء المقال "سعيد باي" لقرار مغادرة التراب الجزائري، حيث سافر إلى باريس يوم الثلاثاء الماضي، رفقة عائلته على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية، قبل أن يعود يوم الجمعة 14أيبول إلى الجزائر قادما من مطار "أورلي" بباريس.

ووفقا لنفس الموقع فإن المدير العام للشرطة الجزائرية، مصطفى لهبيري، أمر بفتح تحقيق حول ظروف مغادرة "سعيد باي" الجزائر.

تجدر الإشارة إلى أن الجنرالات الخمسة المعنيين أقيلوا مؤخرا من مناصبهم في إطار حركة تغيير واسعة شهدها الجيش الجزائري بحجة "ضخ دماء جديدة" و"توزيع الأدوار حسب الكفاءات".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة