Advertise

 
الاثنين، 24 سبتمبر 2018

مقتل 513 عنصراً من الجيش الأفغاني خلال شهر

0 comments


أعلن وزير الدفاع الافغاني طارق شاه بهرامي أنه "قتل 513 من عناصر ​الجيش الأفغاني​ جراء هجمات نفذها مسلحون خلال آب الماضي".

واشار شاه بهرامي، في تصريح له، الى ان "القتال اشتعل مع المسلحين ما أسفر عن خسائر كبيرة في كلا الجانبين"، منوهاً الى انه "أصيب 718 عنصراً من الجيش، و43 تم أخذهم أسرى خلال الشهر الماضي وحده".

كما ذكر ان "خسائر المسلحين بلغت أربعة أضعاف خسائر الجيش".

وتجدر الاشارة الى ان الشهر الماضي رفضت ​طالبان​ عرض ​الحكومة الأفغانية​ وقفا ثانيا ل​إطلاق النار​، وبدلاً من ذلك دعت إلى انسحاب ​القوات​ الأجنبية من البلاد، وإجراء مباحثات مباشرة مع ​الولايات المتحدة​.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة