Advertise

 
الجمعة، 28 سبتمبر 2018

صرف 40 موظفا من المتعاقدين السنويين بمستشفى المقاصد

0 comments


أكّد رئيس جمعيّة المقاصد الخيريّة الإسلاميّة في ​بيروت​ فيصل سنّو لـ"الأخبار" تعليقا على خبر صرف 40 موظفا من ​مستشفى المقاصد​ أن الرقم هو "40 موظفاً فقط من المتعاقدين السنويّين الذين لن تجدّد عقودهم".

وزعم انه "في جمعيّة تشغّل نحو 2400 موظّف، من الطبيعي الاستغناء عن موظّفين أو استبدالهم أو تبديل مهمّاتهم بين مؤسساتها المختلفة. والمتعاقدون الأربعون لا يشكّلون أكثر من واحد في المئة من موظّفي مؤسسات المقاصد، ولاحقاً قد نعاود التواصل معهم إذا كانت ثمة حاجة إليهم في المستشفى أو في مؤسسة أخرى".

ولفت إلى أن الأمر نفسه يحدث في مدارس الجمعيّة التي يضمّ كادرها التعليمي نحو 1300 أستاذ، يجري سنوياً "تبديل نحو 300 منهم".

وذكّر رئيس الجمعيّة بأن "المقاصد" تمرّ بأزمة عمرها عشرون عاماً في بلد يمرّ أيضاً بأزمة تنعكس على وضع المقاصد".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة