Advertise

 
الأربعاء، 26 سبتمبر 2018

البحرين تتهم الحرس الثوري الإيراني بتمويل 15 "مخربا"

0 comments


أعلنت الداخلية البحرينية، يوم الثلاثاء، القبض على 15 "عنصرا تخريبيا"، قالت إنهم "تورطوا في تصرفات مسيئة" في قرية المالكية، أثناء إحياء موسم عاشوراء، لـ"إثارة الفوضى والتخريب".


ونقلت وكالة أنباء البحرين الرسمية "بنا" عن مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية قوله إنه "تم القبض على 15 من العناصر التخريبية، التي قامت بارتكاب أفعال وتصرفات مسيئة في قرية المالكية، أثناء إحياء فعاليات موسم عاشوراء، بهدف إثارة الفوضى والتخريب".

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية أن "أعمال البحث والتحري، أكدت أن الحرس الثوري الإيراني، يقف وراء عملية التمويل من خلال العناصر الذين تأويهم إيران، وفي مقدمتهم عناصر تنظيم 14 فبراير".

وأضاف أن التحريات أشارت إلى أن "هذه المجموعة التخريبية كان يديرها أحد المقبوض عليهم في قضية إرهابية، تعود إلى فبراير 2018، منوها بأنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية المقررة وإحالة المعتقلين إلى النيابة العامة". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة