Advertise

 
الأحد، 16 سبتمبر 2018

عودة 124 لاجئ سوري من لبنان

0 comments
 أعلن مركز استقبال وإيواء اللاجئين الروسي في سوريا، عن عودة 124 لاجئ سوري، هم 37 امرأة و 63 طفلا من لبنان اليوم عبر بوابة جديدة يابوس الحدودية مع سوريا. 

كما عاد 99 نازح إلى بيوتهم داخل سوريا خلال يوم واحد.

على صعيد آخر نفذ الجيش الروسي خلال الأيام الماضية، 3 فعاليات إنسانية في محافظات حلب ودير الزور واللاذقية، تم خلالها توزيع 5.4 طن من المواد الغذائية على محتاجيها من السوريين.

كما وزع "صندوق أحمد قديروف" الخيري 1000 كغ من الخبز على سكان إحدى القرى في ريف حلب، فيما واصلت وحدات تفكيك الألغام السورية، تطهير الأراضي والمنشآت في محافظتي حمص والقنيطرة من الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها المسلحون.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة