Advertise

 
الأحد، 9 سبتمبر 2018

افتتاح محطة المترو المدمرة في أحداث 11 أيلول بنيويورك

0 comments


تم في نيويورك افتتاح محطة مترو الأنفاق التي تم تدميرها أثناء هجوم الـ11 من أيلول عام 2001، وذلك بعد مرور 17 عاما من تلك الأحداث الدامية.

وأفادت قناة CBS الأمريكية بأن افتتاح المحطة جرى أمس السبت بالاسم الجديد WTC Cortlandt.

وأضافت أن كلفة مشروع إعادة إعمار المحطة ارتفعت خلال سنوات إغلاقها من 69 إلى 158 مليون دولار.

وتم تزيين المحطة المستعادة بالموزاييك الذي كتب عليه نص بيان استقلال الولايات المتحدة ولائحة حقوق الإنسان الصادرة عن الأمم المتحدة.

وكانت محطة المترو المستعادة، واسمها القديم Cortlandt Street، تقع تحت المركز التجاري العالمي مباشرة. ثبل تدميرها واندثارها تحت الأنقاض.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة