Advertise

 
الخميس، 13 سبتمبر 2018

مصرع 11 شخصا وإصابة 44 آخرين في حادث دهس بالصين

0 comments
لقي 11 شخصا على الأقل مصرعهم وأُصيب 44 آخرون، الليلة الماضية، في حادث دهس بإقليم هونان وسط الصين.

وأوضحت السلطات المحلية -وفقا لما ذكرته صحيفة "تشينا ديلي" الصينية- أن سيارة اقتحمت حشدا من الأشخاص في ساحة بمقاطعة هينجدونج ثم ترجل السائق من السيارة واستخدم خنجرا ومجرفة للهجوم على الأشخاص المتواجدين في الساحة.

وتمكنت الشرطة مع اعتقال الجاني وذكرت أنه يبلغ من العمر 54 عاما وله سجل من السوابق الجنائية وتم سجنه عدة مرات بتهمة ارتكاب الجرائم وحيازة المخدرات.من جانبها تجري الشرطة التحقيقات للوقوف على ملابسات ودوافع الحادث .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة