Advertise

 
الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018

مقتل 100 مهاجر غير شرعي بغرق زورقهم قبالة سواحل ليبيا

0 comments


أعلنت منظمة "أطبّاء بلا حدود" غير الحكومية أن "أكثر من مئة مهاجر، بينهم ما لا يقلّ عن 20 طفلاً، قتلوا إثر غرق زورقين كانوا على متنهما قبالة سواحل ​ليبيا​ مطلع أيلول الحالي".

وأوضحت في بيان لها، أن "الناجين رووا لطواقمها أنهم أبحروا من الساحل الليبي صبيحة الأول من أيلول على متن زورقين مطّاطيّين كان كل منهما يقلّ 160 مهاجراً"، لافتةً الى ان "الزورقين كانا يقلّان مهاجرين سودانيين وليبيين ومصريين وجزائريين وماليين ونيجيريين وكاميرونيين وغانيين".

كما أكدت أن "من بين الناجين نساء حوامل وأطفال ورضّع".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة