Advertise

 
الخميس، 6 سبتمبر 2018

طائرة إماراتية في نيويورك قيد الحجر الصحي لإصابة 100 راكب بالحمى

0 comments


وضعت ​السلطات الأميركية​، طائرة إماراتية وصلت إلى ​مطار جون كندي​ في ​نيويورك​، قيد الحجر الصحي فور وصولها بعد أن أبلغ 100 شخص من أصل 500 على متن الطيارة تعرّضهم لمرض الحمى.

وأوضحت قناة "سي بي إس" الأميركية أنّ "هيئة "مراكز مكافحة الأمراض واتقاءها" الأميركية، منعت جميع ركاب الرحلة EK203 المتجهة من دبي إلى نيويورك، من الخروج من الطائرة، ونقلت 10 أشخاص فقط إلى مستشفى محلي".

من جهتها، لفتت شركة "​طيران الإمارات​" الّتي تمتلك الطائرة، إلى أنّ "سلطات الصحة المحلية جاءت لتفحّص الركاب فور وصولهم كإجراء احترازي"، مؤكّدةً أنّه "سوف يتمّ إنزال جميع الآخرين قريبًا. سلامة ورعاية عملائنا هي أولويتنا الأولى".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة