Advertise

 
الأحد، 26 أغسطس 2018

ملاكم فرنسي من أصول مغربية ينقذ طائرة ركاب من رجل عدواني

0 comments


نجح الملاكم الفرنسي السابق، طارق صاحب الدين، في تحييد رجل عدواني أثار بلبلة على متن طائرة ركاب كانت في طريقها من مدينة ميونيخ الألمانية إلى العاصمة الفرنسية باريس.

وكتب الصحفي الفرنسي أرنو روميرو على صفحته في فيسبوك: "أمام 200 من الركاب وأفراد الطاقم، تدخل بطل الملاكمة السابق، محاولا السيطرة على الشخص الذي كان يزداد عدوانية أكثر فأكثر قبل أن يطرحه أرضا ويسيطر عليه ريثما هبطت الطائرة وتدخلت قوات الشرطة في المطار".

من جهتها، أكدت خلية الاتصالات التابعة للشرطة الفرنسية أنه تم اعتقال الشخص بمجرد هبوط الطائرة في مطار شارل ديغول. واستمعت شرطة حرس الحدود لشهادة طارق صاحب الدين، كما أكد المحضر الحادثة التي وقعت خلال الرحلة.

يشار إلى أن الملاكم الفرنسي السابق، بطل فرنسا مرتين في الوزن الخفيف ووزن الريشة، ذو الأصول المغربية، طارق صاحب الدين (46 عاما)، خاض 23 نزالا وفاز في 12 منها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة