Advertise

 
الأحد، 5 أغسطس 2018

محاولة فاشلة لإغتيال الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو

0 comments



تعرّض الرئيس الفنزويلي ​نيكولاس مادورو​، لعملية اغتيال فاشلة في كراكاس.

وفي التفاصيل، أنّه بينما كان مادورو يتّحدث عن اقتصاد ​فنزويلا ​ بمناسبة الذكرى الحادية والستين للجيش الوطني، الّتي أقيمت في الهواء الطلق، صمت الصوت فجأة. وقد ظهر هو وآخرون على المنصة وهم ينظرون في خوف. وكانت طائرة بدون طيار واحدة على الأقل محملة بمتفجرات "C4" انفجرت في المنطقة العامة الّتي وقع فيها الحدث.

من جهته، أعلن وزير الإتصالات والإعلام في فنزويلا، خورخي رودريغيز، عقب الحادثة أنّ "مادورو يتمتّع بصحة ممتازة وظروف ممتازة"، مشيرًا إلى أنّ "عددًا من الطائرات المسيرة تحتوي على متفجّرات كانت وراء الحادثة الّتي وقعت خلال عرض عسكري في كاراكاس بمشاركة مادورو، مبيّنًا أنّ "سبعة رجال حراسة أصيبوا بجروح".

بدوره، أوضح رئيس فنزويلا في كلمة له، بعد وقت قصير على قطع خطابه، أنّ "جسمًا طائرًا انفجر أمامي"، مشيرًا إلى أنّه "كان هجومًا يستهدف قتلي، لقد حاولوا اغتيالي"، مشدّدًا على "أنّني "لا أملك أدنى شكّ بأنّ الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس يقف وراء هذا الهجوم".

أمّا رئيس الجمعية الوطنية التأسيسية في فنزويلا، ديوسدادو كابيلو، فاتّهم القوى اليمينية بـ"محاولة الإغتيال الّتي تعرّض لها مادورو".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة