Advertise

 
الخميس، 30 أغسطس 2018

آخ يا بلدنا - الخونة الأكراد يفرضون منهاهجم الخاصة على كل مدارس وكليات محافطة الحسكة

0 comments


قررت ما تسمى بـ"هيئة التعليم" التابعة لـ"الإدارة الذاتية" الكردية في شمال وشرق ​سوريا​، تطبيق مناهجها على كامل مراحل التعليم الأساسي والثانوي، والاستيلاء على كل المدارس في ​محافظة الحسكة​، بما فيها ​المدارس الخاصة​ التابعة لكنائس السريان و​الأرمن​، في محاولة لفرض مناهج مغايرة للمناهج الحكومية، قد شكل محفزاً لخروج المئات من أبناء القامشلي في تظاهرات جابت شوارع المدينة، ورفعت العلم السوري.

وأكد مصدر حكومي سوري  "قراراً اتخذ بإغلاق كل كليات جامعة الفرات في الحسكة، حتى التراجع عن قرار ما يسمى الإدارة الذاتية بالاستيلاء على المدارس وفرض مناهج مغايرة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة