Advertise

 
الثلاثاء، 28 أغسطس 2018

منصور يدعو متعاقدي الثانوي للتواجد بساحة رياض الصلح يوم الخميس

0 comments


دعا رئيس حراك المتعاقدين في ​التعليم الثانوي​ والاساسي ​حمزة منصور​، في بيان له، المتعاقدين المناضلين بكل مراحلهم الى "التواجد والحضور في ​ساحة رياض الصلح​ بدءا من الساعة العاشرة من قبل ظهر يوم الخميس المقبل، بمشاركة رئيس ​الاتحاد العمالي العام​ ​بشارة الاسمر​، وذلك بالتزامن مع انعقاد جلسة ​اللجان المشتركة​".

وأعلن منصور انه "سيعقد مؤتمرا صحافيا عند الساعة الحادية عشرة، للاعلان عن انتفاضة المتعاقدين ضد المسؤولين الصامتين الذين يرون بأم أعينهم حقوق المتعاقدين المهدورة، وتحديدا في فسخ العقود ورمي متعاقدي الثانوي الى ​الفقر​ و​البطالة​ والتشريد"، موضحاً أنه "سيطرح في المؤتمر جملة مطالب تتلخص وتتوحد مجملها في التثبيت العادل المنصف لسنوات عمل ونضال المتعاقدين في الثانوي والاساسي".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة