Advertise

 
الخميس، 16 أغسطس 2018

رئيس البرازيل السابق المسجون لولا ترشح رسميا لانتخابات الرئاسة

0 comments


أعلن الرئيس البرازيلى السابق لويس إيناسيو ​لولا دا سيلفا​، ترشّحه ل​انتخابات ​ الرئاسة الّتي ستجري هذا العام، بتسجيل ترشيحه رسميًّا في برازيليا كمرشح عن حزب العمال، رغم أنّه يقضي عقوبة السجن 12 عامًا فى قضية فساد، ويواجه محاكمات فى عدّة قضايا فساد أُخرى.

ومن غير المرجح أن يُسمح للرئيس السابق بخوض المعركة الإنتخابية كونه يقضي عقوبة في السجن بعد الحكم عليه في قضية فساد.

وكان قد حُكم دا سيلفا فترتين من 2003 إلى 2011 وترك الحكم ونسبة شعبيته 87 فى المئة بسبب ازدهار اقتصادى وبرامج اجتماعية انتشلت ملايين المواطنين من الفقر.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة