Advertise

 
السبت، 25 أغسطس 2018

السعودية: وفاة حاج عربي قفز من سطح المسجد الحرام

0 comments
 أعلن أحمد المنصوري، المتحدث باسم رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الجمعة، وفاة حاج قام بالقفز من سطح المسجد الحرام نحو صحن الطواف.

جاء ذلك وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية، حيث قال المنصوري: "في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق من صباح الجمعة، قام أحد الحجاج من جنسية عربية بالقفز من سطح المسجد الحرام إلى صحن المطاف مما أدى إلى وفاته برغم وجود سياج حديدي للحماية محيطٌ بكاملِ سطح المسجد الحرام، وتسبب سقوطه في إصابة اثنين من الطائفين وحالتهما الصحية مستقرة ولله الحمد".

ولم يكشف المتحدث عن هوية المتوفي أو جنسيات المصابين في هذه الحادثة، لافتا إلى أن "أن الجهات الأمنية باشرت الحادث ولا يزال محل المتابعة من قبل الجهات المختصة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة