Advertise

 
الجمعة، 24 أغسطس 2018

عباس يسعى لإفشال التهدئة وتحذيرات من جولة حرب جديدة في غزة

0 comments
 قال موقع "واللا" العبري صباح اليوم الجمعة، إنّ المنظومة الأمنية، عرضت على وزير الجيش الصهيوني أفيغدور ليبرمان، خلال جلسة تقدير الموقف الأسبوعية، معلومات مؤكدة عن سعي رئيس السلطة محمود عباس لإفشال مباحثات التهدئة مع حماس في غزة.

وأضاف الموقع العبري، أن المنظومة الأمنية الصهيونية، كشفت أمام "ليبرمان"، عن سلسلة قرارات جديدة سيعلن عنها "عباس"، بداية الأسبوع القادم، بمثابة عقوبات مالية واقتصادية جديدة ضد حماس بغزة، محذرةً من تداعيات هذه العقوبات الجديدة، التي قد تؤدي إلى جولة صراع جديدة ضد بين العدو الصهيوني وحماس.

وأوضح،  أنّه خلال جلسة تقدير الموقف الأمنية الأسبوعية، التي جرت بالأمس بمكتب وزير الجيش ليبرمان، تم مباحثة القرارات الجديدة لأبو مازن التي سيلعن عنها يوم الأحد القادم.

وتابع، أن تقديرات المنظومة الأمنية تشير إلى أن قرارات وعقوبات عباس الجديدة الخاصة بغزة، تهدف للتشويش على مباحثات التهدئة، التي سيتم استئنافها بالقاهرة الأسبوع القادم.

وشدد، على أنّ عباس قرر الإعلان عن إجراءات عقابية جديدة ضد غزة، من بينها تقليص آخر على رواتب الموظفين، وقيود على المعاملات البنكية.

ونوّه، إلى أن عباس أرسل برسائل للمنظومة الأمنية الصهيونية، مفادها، أنه إذا لم يكن جزءا من المباحثات بالقاهرة، فسيعلن عن تخليه الكامل عن مسؤوليته على قطاع غزة.

وأشار، إلى أن قيادة الجيش الصهيوني، تعتقد أنه وفي أعقاب قرارات وعقوبات أبو مازن الجديدة، قد تلجأ حماس إلى كسر قواعد

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة