Advertise

 
الخميس، 2 أغسطس 2018

"زلة لسان" للرئيس اللبناني في تخريج دفعة من ضباط الجيش تشعل تويتر

0 comments
احتل وسم "فجر القرود" صدارة الأوسمة الأكثر تداولا على موقع تويتر في لبنان، وذلك بعد "زلة لسان" لرئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون أثناء تخريج دفعة من ضباط الجيش اللبناني من المدرسة الحربية، الأربعاء، لينضموا إلى رفاق السلاح في القطع الموزعة على الأراضي اللبنانية.

فأثناء حفل تخريج ضباط دورة "فجر الجرود" في الكلية الحربية تزامنا مع عيد الجيش الـ73 أخطأ عون في نطق اسم "فجر الجرود" لينطقها "فجر القرود". 

في السياق ذاته، عملية فجر الجرود هي العملية العسكرية التي واجه فيها الجيش اللبناني تنظيم داعش في جرود عرسال في لبنان صيف 2017.


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة