Advertise

 
الجمعة، 3 أغسطس 2018

اشتباكات مسلحة بين عشائر وفصائل مسلحة في قضاء الدجيل العراقي

0 comments


فرضت القوات الأمنية العراقية مساء الأربعاء حظرا للتجول في قضاء الدجيل التابع لمحافظة صلاح الدين إثر العثور على جثث لشيوخ بعض العشائر.

وإعلن مصدر أمني في محافظة صلاح الدين أن "اشتباكات مسلحة اندلعت مساء الأربعاء بين عشائر في المحافظة ومجاميع مسلحة لم تعرف هويتها حتى اللحظة".

وأضاف: "على أساس هذه الأحداث فرضت السلطات في القضاء حظرا للتجوال، ووصلت قوات من الجيش العراقي ووزارة الداخلية لفرض الأمن هناك".

وأسفرت الاشتباكات عن مقتل أحد أبناء العشائر بعد إصابته خلال الاشتباكات.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة