Advertise

 
الأربعاء، 22 أغسطس 2018

روسيا تعزّز التعاون العسكري مع سوريا والجزائر

0 comments


أكد رئيس قسم الأسلحة في شركة "روستيخ" الروسية سيرغي أبراموف، أن روسيا ستزيد تعاونها العسكري التقني مع سوريا والجزائر، وستكثر من منح القروض للدول الراغبة في شراء الأسلحة الروسية.

وأضاف: "تشغل الهند المرتبة الأولى في حجم الحجوز على الأسلحة والمعدات العسكرية الروسية وتأتي الصين في المرتبة الثانية، فيما نطور هذا التعاون مع فيتنام والجزائر وسوريا".

وتابع: "نخطط لزيادة صادراتنا من الطائرات ووسائط الدفاع الجوي وغيرها، عن طريق تقديم التسهيلات والخدمات المناسبة للزبائن، بما فيها القروض لشراء أسلحتنا وتوطين عمليات إنتاجها وصيانتها في الدول المستوردة لها".

وختم بالقول: "إذا نظرنا إلى سوق التصدير حسب المناطق، سنرى أنها تتوزع على النحو التالي: أكثر من 50٪ لبلدان جنوب شرق آسيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وحوالي 20٪ للعالم العربي وشمال إفريقيا، وحوالي 15٪ إلى أمريكا اللاتينية، و8% لبلدان رابطة الدول المستقلة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة