Advertise

 
الأربعاء، 15 أغسطس 2018

العدو يتعرض لدورية للجيش عند الحدود مع فلسطين المحتلة

0 comments


أعلن الجيش عن إصابة اثنين من عناصره، امس الثلاثاء جراء اعتداء من دورية تابعة للجيش الصهيوني.

وأصدرت قيادة الجيش اللبناني بيانا قالت فيه إن دورية من مديرية المخابرات في بلدة رميش قرب مدينة بنت جبيل تعرضت اليوم، ولدى قيامها بتفقد أرض بين النقطتين B36 وBP14، "لاعتداء من قبل دورية تابعة للعدو الإسرائيلي ألقت 6 قنابل دخانية، ما أدى إلى إصابة عنصرين بحالة اختناق، ونشوب حريق امتد إلى داخل الأراضي المحتلة".

وأفاد البيان بأنه وصلت إلى موقع الحادث على الفور دورية من الجيش اللبناني ووحدة من جهاز الارتباط في قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان والدفاع المدني، وعملت على إخماد الحريق من الجهة اللبنانية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة