Advertise

 
الثلاثاء، 28 أغسطس 2018

السعودية.. اعتراض صاروخ حوثي باتجاه نجران

0 comments
أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، الثلاثاء، رصد صاروخ أطلقته ميليشيات الحوثي الموالية لإيران، من محافظة عمران شمالي البلاد باتجاه السعودية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي، العقيد الركن تركي المالكي، أن الصاروخ الباليستي تم رصده في تمام الساعة الثامنة وسبع وخمسين دقيقة. (توقيت مكة المكرمة).

وقال العقيد المالكي إن الصاروخ كان باتجاه مدينة (نجران)، وأطلق بطريقة مُتعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان، لكن قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تمكنت من اعتراض وتدمير الصاروخ.

ولم يسفر الصاروخ الذي أطلقته ميليشيات الحوثي عن وقوع أي إصاباتت، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس".

وذكر المتحدث الرسمي أن هذا العمل العدائي من قبل المليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران يثبت استمرار تورط النظام الإيراني بدعم المليشيا الحوثية المسلّحة، في تحد واضح وصريح للقرار الأممي رقم (2216)، والقرار رقم (2231) بهدف تهديد الأمن السعودي والإقليمي والدولي.

ووصل عدد الصواريخ الباليستية التي أطلقتها مليشيا الحوثي المدعومة من إيران باتجاه المملكة العربية السعودية حتى الآن ( 183 ) صاروخا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة