Advertise

 
الأربعاء، 29 أغسطس 2018

الغارديان: رئيسة الحكومة البورمية لم تمنع تفاقم الأحداث في إقليم راكين

0 comments


أشارت صحيفة "الغارديان" البريطانية في مقال بعنوان "المبادئ التي صنعت أونغ سان سوكي هي نفسها التي أسقطتها"، إلى ان الزعيمة السياسية البورمية أونغ سان سوكي كانت تتمتع بسمعة طيبة وينظر إليها العالم بكل تقدير واحترام حتى فترة قريبة عندما سقطت من هذه المكانة خاصة بعد تقرير ​الأمم المتحدة​ الأخير عن المذابح العرقية للروهينغا.

وأوضحت أن "رئيسة ​الحكومة ​ البورمية لم يكن لها أي سلطة على العسكر، لكنها لم تستخدم أي سلطة أخرى تتمتع بها بحكم الأمر الواقع وبحكم منصبها أو موقعها الأخلاقي لمنع تفاقم الأحداث في إقليم راكين".

وأشارت إلى أن تقرير الأمم المتحدة ارتكز على شهادات النازحين ​الروهينغا​ في بنغلاديش حيث أن اللجنة التابعة للمنظمة منعت من دخول ​بورما​، مضيفة ان السلبية التي اتسمت بها أونغ سان سوكي جعلتها في نظر تقرير الأمم المتحدة والعالم شريكة لقيادات العسكر في المذابح التي وقعت.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة