Advertise

 
الاثنين، 6 أغسطس 2018

الجعفري: سوريا مع عودة جميع المهجرين السوريين إلى وطنهم وقراهم

0 comments


أكد مندوب سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة ​بشار الجعفري​، أن ​الدولة السورية​ مع عودة جميع المهجرين السوريين الموجودين في الخارج والداخل إلى وطنهم وقراهم ومدنهم وبيوتهم.

وأوضح الجعفري في تصريح للصحفيين على هامش محاضرة له بعنوان "الأمم المتحدة و​الأزمة السورية​" في معرض الكتاب الدولي الثلاثين بمكتبة الأسد الوطنية، أن عودة السوريين إلى وطنهم لا تتعلق فقط ب​الحكومة السورية ​ وإنما تتعلق بالكثير من الدول التي فرضت على الشعب السوري ما يسمى بـ "الإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب" التي لا تستند إلى قرار ل​مجلس الأمن الدولي​".

وبين الجعفري أنه في حال رفعت هذه الإجراءات سيخفف ذلك الضغط على مستوى البعدين الاقتصادي والاجتماعي في سورية.

وفي رد على سؤال عن مستجدات الدور ​الصين​ي قال: "إن للصين دوراً فاعلاً ومحورياً ليس فقط في حل الأزمة في سورية بل كدولة دائمة العضوية في مجلس الأمن وبالتالي فهي تشكل جزءاً هاماً من آلية صنع القرار فيه وهي حليف مبدأي تعمل دبلوماسيتها وفق المبادئ وهذه خاصية نادرة في العالم اليوم".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة