Advertise

 
الاثنين، 27 أغسطس 2018

آخ يا بلدنا: وزير صهيوني يؤكد ان "أبو مازن" يدفع لمواجهة عسكرية بغزة

0 comments
صرح وزير الطاقة الصهيوني، وعضو الكابينت، "يوفال شتاينتش"، لقناة "كان" العبرية، صباح اليوم الإثنين، أن رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، يحاول دفع العدو الصهيوني لمواجهة عسكرية ضد خماس بغزة.

وشدد الوزير، على أن أبو مازن، هو سبب المشاكل المالية والإنسانية بقطاع غزة، مؤكدا على أنه ينوي فرض عقوبات جديدة على قطاع غزة الشهر القادم.

وقال الوزير الصهيوني: "إن رئيس السلطة الفلسطينية، يسعى لأفشال اتفاق التهدئة مع حماس، الذي يتم بلورته بالقاهرة هذه الأيام".

وأضاف شتاينتش: "علينا أن نتوصل الى اتفاق تهدئة مقلص مع حماس بغزة، بدون مشاركة السلطة الفلسطينية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة