Advertise

 
الجمعة، 31 أغسطس 2018

أمريكا الرأسمالية التي فرضت على العالم بالإنتساب بمنظمة التجارة العالمية..تهدد بالإنسحاب منها!!

0 comments

رأى الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ أنّ "عرض ​الاتحاد الأوروبي ​ التخلّي عن الرسوم الجمركية على واردات السيارات الأميركية، غير كاف. لقد اعتاد المستهلكون لديهم على شراء سياراتهم وليس شراء سياراتنا"، مشيرًا إلى أنّ "الاتحاد الأوروبي سيّء مثل ​الصين​ تقريبًا، لكن بشكل أصغر بقليل".

وحذّر في مقابلة مع وكالة "بلومبرغ"، من أنّ "أكبر إقتصاد في العالم قد يخرج من ​منظمة التجارة العالمية​"، موضحًا أنّه "إذا لم يعاملونا بطريقة أفضل، سأنسحب من منظمة التجارة العالمية"، لافتًا إلى أنّ "المنظمة تتعامل على مدى سنوات عديدة بشكل سيء للغاية مع ​الولايات المتحدة الأميركية​، والمنظمة في حاجة إلى التغيير".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة