Advertise

 
الأحد، 12 أغسطس 2018

إحباط مخطط إرهابي كبير في الأردن

0 comments


أعلنت المتحدثة باسم ​الحكومة الأردنية​ جمانة غنيمات أنه "تم إحباط مخطط إرهابي كبير كان يستهدف البلاد".

واشار غنيمات، في تصريح لها، الى انه "ارتفع عدد الارهابيين الذين تم القاء القبض عليهم الى خمسة بعدما كانت قد أعلنت مساء السبت اعتقال ثلاثة "ارهابيين".

كما لفتت الى أنه "تم ضبط أسلحة أتوماتيكية بحوزة الإرهابيين في مدينة السلط".

وتجدر الاشارة الى ان وزارة الداخلية الاردنية كانت قد اعلنت "مقتل عنصر أمني وإصابة ستة آخرين بجروح يوم أمس الجمعة، في انفجار عبوة ناسفة زُرعت أسفل سيارة تابعة لدورية مشتركة لقوات الدرك والأمن العام مكلّفة حماية مهرجان الفحيص الفني في منطقة الفحيص غرب عمان".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة