Advertise

 
الجمعة، 24 أغسطس 2018

آخ يا بلدنا: أجهزة السلطة منعت عملية كبيرة كادت ان تفتك بالجيش الصهيوني

0 comments
ذكرت صحيفة يديعوت احرنوت صباح اليوم الجمعة، بأنَّ اجهزة أمن السلطة احبطت وقوع عملية كبيرة ضد قوات الجيش الصهيوني في الضفة الغربية؛ قبل ايام بعد أنْ كشفت وفككت عبوة ناسفة كبيرة الحجم وشديدة الانفجار على طريق 443 غربي رام الله.

وأشارت الصحيفة  أن العبوة زرعت على الطريق الواصل بين قرية لقيا وبيت عانون جنوبي طريق 443   وتقع على جانب طريق منطقة سي التي تقع تحت السيطرة الصهيونية الكاملة، ويسلك هذا الطريق قوافل للآليات العسكرية المعادية التي تنفذ عمليات ليلية في قري المنطقة.

ولفتت الصحيفة أن العبوة مصنوعة من انبوبتي غاز إلى جانب عبوة ناسفة مملوءة بالمسامير، مبينة أن أجهزة امن السلطة فككت العبوة، وبعدها أبلغت الجيش الصهيوني بتفكيكها للعبوة.

وذكرت الصحيفة أن العبوة تشبه العبوات التي تستخدمها المقاومة في غزة.

وفي أكثر من مرة اعترفت السلطة الفلسطينية بمنعها لعمليات فدائية في الضفة المحتلة ضد جيش الاحتلال ، وكثيراً ما تؤكد تمسكها بمنع أي اعمال فدائية بالضفة المحتلة؛ مبررة ذلك لالتزامها بالتنسيق الأمني مع قوات الاحتلال.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة