Advertise

 
الأربعاء، 15 أغسطس 2018

سوداني وراء عملية الإصتدام على مدحل اليرلمان البريطاني...وإعتبار العملية إرهابية

0 comments
 
أعلنت الشرطة البريطانية عن صدم سيارة حاجزا بالقرب من مجلس العموم (البرلمان) في العاصمة لندن، وأدى الحادث إلى إصابة شخصين.وأنها تتعامل مع حادث اصطدام سيارة بحاجز أمام مقر البرلمان كعمل إرهابي، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنه لم يتم العثور على أي أسلحة في مكان الحادث.

وأعلن مصدر أمني أوروبي، اليوم الأربعاء، أن منفذ حادث الاصطدام أمام مبنى البرلمان في لندن من أصول سودانية يدعى صالح خاطر. وقال إن المخابرات البريطانية لم تعرف شيئا عنه قبل الحادث، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن دوافع الاصطدام لا تزال غامضة حتى الآن.  

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة