Advertise

 
الأحد، 19 أغسطس 2018

اصابة شرطي خلال اشتباكات بين اليمين المتطرف ومناهضهين للنازية بالمانيا

0 comments


أفادت وكالة "​رويترز​" بأنه "أصيب شرطي على الأقل فى ​برلين ​ عندما اشتبك نحو 500 ناشط يطالبون بطرد النازيين مع عدد متساو من الناشطين المنتمين لليمين المتطرف الذين كانوا يحيون ذكرى مرور 31 عاما على انتحار النازي رودولف هيس في السجن".

وذكر متحدث باسم شرطة برلين للوكالة أن "هناك أنباء عن وقوع إصابات إثر قيام متظاهرين معارضين بإلقاء حجارة وزجاجات على المتظاهرين اليمينيين المتطرفين".

وتجدر الاشارة الى أنه انتشر نحو 2300 شرطي لمنع وقوع أعمال عنف خلال تلك المناسبة التي نُظمت في برلين ومسيرة منفصلة قام بها أقل من 50 شخصا فى ضاحية سباندو ببرلين حيث كان هيس يقضي حكما بالسجن مدى الحياة أصدرته ضده محاكمات نورنبرج لجرائم الحرب.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة