Advertise

 
الخميس، 2 أغسطس 2018

العدو الصهيوني يبشربان الجبهة السورية ستكون أهدأ بعودة حكم الاسد

0 comments
كشف وزير الحرب الصهيوني ، أفيغدور ليبرمان، عن موقف العدو تجاه عودة الحكم في سوريا لبشار الأسد، معبرا عن اعتقاد حكومته بأن "الجبهة السورية ستكون أهدأ بعودة حكم الأسد".

وقال الوزير الصهيوني إن الكيان الصهيوني "يفضل أن يرى عودة سوريا إلى وضع ما قبل الحرب الأهلية حيث الحكم المركزي تحت إدارة الأسد".

يأتي ذلك معارضا للدعاية التي يسوقها الأسد عن نظامه بأنه ضد العدو الصهيوني في المنطقة، بأن ما يحدث في سوريا من حرب سببه مشروع "صهيو- أمريكي"، وفق قوله.

وسبق أن وجه الأسد رسالة عبر مجلة "جيش الشعب"، وبمناسبة الذكرى الـ73 لتأسيس الجيش السوري، قال فيها إن جنوده حطّموا "الحلقة تلو الأخرى في المشروع الصهيو- أمريكي".

وسبق أن استهدف العدو العديد من المرات قوات الأسد في سوريا والقوات الحليفة له المحسوبة على إيران حليفته الاستراتيجية في الأزمة السورية، دون اي رد فعل من النظام السوري

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة