Advertise

 
الأربعاء، 15 أغسطس 2018

عضو في الكونغرس يدعو للتحقيق في ضلوع البنتاغون في الهجمات على اليمن

0 comments


دعا العضو في ​مجلس النواب الأميركي​ تيد ليو إلى "فتح تحقيق في ضلوع ​البنتاغون​ في هجمات ​التحالف العربي​ بقيادة السعودية على المواقع المدنية في ​اليمن​"، مشيراً إلى أن "التحالف وجه ضربات إلى مواقع مدنية أكثر من مرة، بما في ذلك ​المدارس​ و​المستشفيات​ ومجالس عزاء وحفلات زفاف، بعيدا عن الأهداف العسكرية"، معبرا عن قلقه إزاء هذا الموضوع.

وطلب من البنتاغون "فتح تحقيق لمعرفة ما إذا كانت الكوادر الأميركية التي تدعم عمليات ​التحالف السعودي​ والإماراتي في اليمن تنتهك القانون الدولي أو قواعد ​وزارة الدفاع​ الأمريكية أو قانون النزاعات المسلحة أو قوانين أمريكية أخرى"، معرباً عن قلقه "إزاء الدعم الأميركي للجهات التي قد تكون ارتكبت جرائم حرب"، معتبرا أن "هذا الأمر يعرض مسؤولين أمريكيين للخطر من وجهة النظر القانونية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة