Advertise

 
الأربعاء، 22 أغسطس 2018

آخ يا بلدنا: وزير الأوقاف السعودي يمتدح فيه العدو الصهيوني

0 comments
 تداولت وسائل إعلام مقطع فيديو لوزير الأوقاف السعودي عبد اللطيف آل الشيخ يمتدح فيه  العدو الصهيوني لأنه لا يمنع المسلمين من أداء فريضة الحج.

وقال آل الشيخ للصحفيين، إن "ما أثار العجب أن دولة إسرائيل التي نعرف عنها الشيء الكثير لم تمنع الحجاج المسلمين من القدوم للمملكة لأداء فريضتهم".

ولاقت  تصريحات وزير الأوقاف السعودي انتقادات واسعة ، فيما أعيد نشر فيديو الوزير السعودي على حساب تابع لوزارة الخارجية  للعدو الصهيوني على تويتر وكتب تعليقا مفاده : الحمد لله  سهلنا بوجه أكثر من 4000 من المواطنين المسلمين في البلاد التوجه إلى الديار الحجازية المقدسة لأداء فريضة الحج".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة