Advertise

 
السبت، 11 أغسطس 2018

احتجاجات شعبية ضد الحكومة الرومانية ليلا ضمت الالاف

0 comments


أفادت وكالة "​رويترز​" نقلا عن مصادر محلية رومانية عن تظاهرات عمت مختلف المدن الرومانية ضمت عشرات الآلاف من المحتجين ضد حكومة ​الحزب الاشتراكي​ الديمقراطي الحاكم.

وأطلقت شرطة ​مكافحة الشغب​ الغاز المسيل للدموع ونظم هذه الاحتجاجات وشجعها مجموعات رومانية خارجية العاملين يشعرون باستياء مما يصفونه ب​الفساد​ الراسخ وانخفاض الرواتب ومحاولات الحزب الحاكم إضعاف السلطة القضائية في واحدة من أكثر دول ​الاتحاد الأوروبي​ فسادا.

وفي ​بوخارست​ حاول بعض المحتجين اختراق صفوف قوات الأمن التي تحمي مقر ​الحكومة​، وقام آخرون برشق شرطة مكافحة الشغب بالزجاجات والحجارة ومع استمرار الاحتجاج حتى الليل قامت ​الشرطة​ باستخدام ​المياه​ وأطلقت الغاز المسيل للدموع لتفريق الحشد.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة