Advertise

 
الاثنين، 27 أغسطس 2018

زعيم اليمين الفرنسي: الهجرة الكثيفة خطر ثقافي على الحضارة الأوروبية

0 comments

شدّد زعيم حزب "الجمهوريين" اليميني الفرنسي، لوران فوكييه، على أنّ "​أوروبا​ يجب عليها ألّا تسمح لسفن الإغاثة الإنسانية بالدخول إلى المرافئ الأوروبية"، موضحًا أنّ "​الهجرة​ الكثيفة خطر ثقافي على الحضارة الأوروبية، وأنّ الفرنسيين يرفضون أن يصبحوا أجانب في بلدهم نفسه".

وسأل في كلمة أمام نحو 1500 شخص من أنصار الحزب في منطقة هوت لوار في الوسط الشرقي الفرنسي، "كيف يمكن ألّا يفهم البعض أنّنا وصلنا إلى أقصى قدراتنا في مجال الإندماج، وأنّ هذه الهجرة الكثيفة باتت اليوم خطرًا ثقافيًّا على حضارتنا الأوروبية؟".
وكان حزب "الجمهوريين" اليميني قد مُني بهزيمة كبيرة خلال ​الإنتخابات التشريعية​ الأخيرة عام 2017، وهو يسعى اليوم لجعل مسألة الهجرة في قلب حملته استعدادًا للإنتخابات الأوروبية المقررة في أيار المقبل.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة