Advertise

 
الخميس، 9 أغسطس 2018

إستشهاد طفلة ووالدتها في غارة صهيونية وسط قطاع غزة

0 comments


أعلن الناطق باسم ​وزارة الصحة الفلسطينية​ في ​قطاع غزة​ ​أشرف القدرة ​ أنّ "طفلة رضيغة ووالدتها قُتلتا في غارة إسرائيلية جوية فجرا في مخيم النصيرات في وسط قطاع غزة"، موضحا أن "الرضيعة تبلغ من العمر عاما ونصف عام ووالدتها حامل، وأصيب زوجها بجراح متوسطة".

وأوضح القدرة أنّ عدد المصابين إثر القصف الجوّي بلغ "12 مصابا إثنان منهم في حالة خطرة، ونُقلوا إلى مستشفيات مختلفة في القطاع لتلفي العلاج".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة