Advertise

 
الجمعة، 17 أغسطس 2018

مدير مرفأ طرابلس:المرفأ سيتحول الى ميناء محوري عالمي يضاهي وينافس أهم المرافئ

0 comments


اعلن مدير ​مرفأ طرابلس ​ محمد تامر ان اليوم الجمعة 17 آب "هو يوم تاريخي غير مسبوق بيوميات المرفأ منذ تأسيسه، ويأتي هذا النجاح بعد مسيرة طويلة وشاقة لمرفأ طرابلس الذي سيتحول من بعد ذلك الى ميناء محوري عالمي يضاهي وينافس أحدث واهم المرافئ المتطورة في العالم".

ووصلت الى مرفأ طرابلس، ​سفينة ​ الحاويات الضخمة Cmacgm nerval وهي بطول 600 متر وعرض 40 مترا وعمق 15 مترا، وهي أضخم واكبر سفينة تزور المرفأ منذ تأسيسه، حيث لم يسبق ان زارته سفينة بهذا الحجم، مدشنة بذلك خطا بحريا مباشرا بين ​الصين​ و​إندونيسيا ​ ومرفأ طرابلس. وسيتحول المرفأ مع هذا الخط الى ميناء محوري للترانزيت في الحوض الشرقي للبحر المتوسط، حيت سيتم اليوم تفريغ حوالى 1000 حاوية نمطية على رصيف الحاويات في المرفأ، لتأتي من بعد مغادرة السفينة nerval، سفينتان أخريان لشركة Cmacgm لنقل تلك الحاويات الى مرافئ اخرى في منطقة الحوض الشرقي للمتوسط.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة