Advertise

 
الثلاثاء، 7 أغسطس 2018

أردوغان يزود حراسه بأسلحة مضادة للطائرات... خوفاً من محاولات إغتياله بالدرون كما حدث لمادورو

0 comments


أظهرت لقطات صورتها وسائل إعلام تركية حراس أردوغان وهم يحملون صواريخ مضادة للطائرات في تدابير أمنية مشددة غير اعتيادية، أثناء جولة تفقد فيها مشروع بناء مسجد في إسطنبول.

وقالت قناة NTV التركية إن الرئيس رجب طيب أردوغان زار أمس الاثنين مسجد "تشاملجا" في أوسكودار التابعة لإسطنبول يرافقه عدد من الوزراء والمسؤولين ضمن إجراءات وتدابير أمنية مشددة.

وتابعت القناة أن حراس أردوغان انتشروا في أرجاء متفرقة وظهرت معهم صواريخ مضادة للطائرات محمولة على الكتف.


يشار إلى أن المسجد الذي تفقده أردوغان يعد واحدا من أكبر المساجد في تركيا وتم تشييده على قمة تشاملجا المطلة على مدينة إسطنبول بشطريها الآسيوي والأوروبي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة