Advertise

 
الأربعاء، 29 أغسطس 2018

بعد "خلية نساء الخليل"..أمني صهيوني: هدوء الضفة قد لا يصمد طويلا

0 comments
في أعقاب إعلان جهاز الأمن الصهيوني العام (الشاباك) عن الكشف عن شبكة تابعة لحركة حماس في مدينة الخليل، قال مصدر أمني صهيوني، مساء الثلاثاء، إن الهدوء في الضفة الغربية لن يصمد طويلا.

ونقلت القناة العبرية الثانية عن المصدر الأمني قوله إن "أجهزة الأمن تحبط عمليات يوميا، ومن الممكن ألا يصمد الهدوء، الذي نتمتع به  حاليا، فترة طويلة". على حد تعبيره.

وبحسب القناة العبرية، فإنه بالرغم من العمل اليومي لجيش الاحتلال والشاباك في إحباط عمليات واعتقال مشتبه بهم، فإن الشبكة التي كشف عنها اليوم كانت "استثنائية" في أهدافها وعناصرها.

وأضافت أنه تم اعتقال نساء في السابق كن شريكات في "تنظيمات إرهابية"، ولكن الشبكة هذه تضم 7 نساء على الأقل.

وتابعت، بحسب تقارير الشاباك، أن دور النساء في الشبكة كان بهدف الاندماج في القيادات المحلية في منطقة الخليل، والتحول إلى ناشطات في الحيز البلدي.

كما ادعى الشاباك أن الشبكة كانت تقوم بفعاليات لصالح حركة حماس، وبضمن ذلك تجنيد ناشطين والوعظ في المساجد والنشر في الشبكة ومساعدة عائلات الأسرى. إضافة إلى محاولة السيطرة على النشاط البلدي في المدينة، وإدارة المؤسسات الخيرية فيها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة