Advertise

 
الأحد، 12 أغسطس 2018

شويغو يحذر سلطات المانيا من التحدث مع بلاده بلغة القوة

0 comments


أكد وزير الدفاع الروسي ​سيرغي شويغو​ أن "بلاده لم ولن تسمح لأحد أن يخاطبها بلغة القوة والتهديد والوعيد".

وحذر شوغو، في تصريح له، ​ألمانيا​ من "التحدث مع ​روسيا ​ بلغة القوة"، ونصح نظيرته الألمانية أورزولا فون دير لاين بأن "تتذكر التاريخ من جديد، في إشارة إلى الحرب العالمية الثانية واندحار ألمانيا على يد ​الجيش​ الأحمر السوفيتي".

كما ذكر أنه "بعد كل ما فعلته ألمانيا في بلدنا، أعتقد أن عليها أن تصمت لمدة 200 عام قادمة، ولا ينبغي لها أن تتكلم"، مذكرا بالنتائج التي أدت إليها مثل تلك التصريحات في الماضي"، لافتاً الى ان "روسيا كعادتها منفتحة على العالم، ولكن وفق مبدأ السيادة والاحترام والمساواة والتعاون المتبادل".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة