Advertise

 
الخميس، 2 أغسطس 2018

تجدد المظاهرات جنوبي العراق للمطالبة باستقالة الحكومة

0 comments


تجددت التظاهرات في محافظة النجف جنوبي ​العراق​ فيما رفع المتظاهرون ذات الشعارات التي تطالب بـ"تقديم الخدمات و​محاربة الفساد​، واستقالة ​الحكومة​ المحلية".

وانطلقت التظاهرات من مدينة الكوفة التابعة لمحافظة النجف، وندد المتظاهرون بـ"سوء تقديم الخدمات وانتشار الفساد، بالإضافة إلى المطالبة بتوفير ​المياه​ الصالحة للشرب لكل مناطق المحافظة".

من جهته، أعلن مدير إعلام محافظة النجف محمد الخزاعي أن "رئاسة محافظة النجف تسلمت مذكرة احتجاج من المتظاهرين تطالب باستقالة الحكومة المحلية، وعلى هذا الأساس ستناقش الحكومة المحلية هذا المطلب".

وتجدر الاشارة الى ان محافظة النجف هي واحدة من المحافظات التي تتظاهر منذ عام 2015 للمطالبة بتحسين الخدمات ومحاربة الفساد وإعادة الأموال المسروقة لخزينة الدولة العراقية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة